fbpx
برمجة

أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات

أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات

هل تحب التسوق في ايكيا؟إذا كان الأمر كذلك ، فأنت لست وحدك. في الواقع ، أصبحت ايكيا في عام 2008 أكبر بائع تجزئة للأثاث في العالم. وقد تجاوز ذلك توقعات إنجفار كامبراد الذي أسس الشركة في عام 1943. لذلك نقدم لك اليوم أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات.

أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات

هل تبحث عن أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات ، قد تكون الشركة مشهورة بأثاث رخيص الثمن جاهز للتجميع يمكن تجميعه بسرعة وسهولة

(على الأقل هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تكون عليها ،ولكن في الواقع يستغرق معظمنا وقتًا طويلاً لوضع كرسي أو طاولة معًا و ما زلنا ننتهي ببضعة مسامير غير مستخدمة أو أجزاء صغيرة لا يمكننا معرفة أين يذهبون!)ولكنهم يبيعون أيضًا منتجات أخرى مثل أدوات المطبخ والإكسسوارات المنزلية والفن وحتى كرات اللحم السويدية! وهناك أسباب أخرى كثيرة للتسوق في هذه الظاهرة الدولية.

 

أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات
أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات

 

احصل على بطاقة ائتمان ايكيا

أنا شخصياً لست من أشد المعجبين ببطاقات الائتمان في المتاجر. عادةً ما يكون لديهم أسعار فائدة مرتفعة ويجعلون الإفراط في الإنفاق على الأشياء التي لا تشتريها عادةً أسهل.لهذا السبب لا أوصي عادةً بالحصول على بطاقات ائتمان المتجر. ولكن إذا كنت متسوقًا متكررًا ، وتبجث عن أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات … فإن بطاقة الائتمان لديها الكثير من الفوائد الجيدة.

تقدم الشركة بطاقتين مختلفتين:

  • بطاقة ائتمان ايكيا.
  • بطاقة ائتمان ايكيا بروجيكت.

توفر البطاقة العديد من فرص الاسترداد النقدي ، بالإضافة إلى مكافآت أخرى. يعد استخدام بطاقة ائتمان المتجر أمرًا فعالاً للغاية

(فيما يتعلق بالحصول على مكافآت أكبر بشكل أسرع) على مشتريات العناصر الكبيرة مثل المراتب وحوامل التلفزيون ومجموعات غرفة الطعام ومجموعات غرفة النوم أو غرفة المعيشة والأرائك  والعديد من الأشياء المماثلة. يقوم الكثير من الأشخاص أيضًا بتجديد مطابخهم بالكامل باستخدام منتجات ايكيا. لذلك إذا كنت تريد توفير المال في مشروع تجديد أو ترقية مطبخ ايكيا ، يمكن مع بطاقاتهم أن تحصل على الكثير من استرداد النقود والمكافآت بسرعة. اكتشف المزيد: يمكنك العثور على التفاصيل وكيفية التقديم هنا.

 

انضم إلى العائلة

تقدم معظم المتاجر برنامج لمساعدة العملاء . ايكيا أيضًا تقدم برنامج يطلق عليه عائلة ايكيا.

بمجرد انضمامك ، ستحصل على خصومات خاصة ومكافأة ترحيبية ومشروب ساخن مجاني وهدية خاصة في عيد ميلادك ومزايا خاصة أخرى.أيضًا ، إذا كان لديك أطفال ، فستحصل على وجبتين مجانيتين للأطفال عند شراء وجبة البالغين يوم الثلاثاء.اكتشف المزيد: يمكنك العثور على التفاصيل هنا. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني!

 

أفضل طرق توفير المال في ايكيا والحصول على خصومات
أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات

 

 

 

تسوق مجانًا

من المحتمل أن العديد منكم من الزوار العاديين لموقع المكافآت الشهير Swagbucks.com وغيرهم.

إنهم معروفون بتقديم بطاقات هدايا لمجموعة متنوعة من الأماكن للإجابة على الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك. ولكن ماذا لو كنت لا تبحث عن شيء من أمازون أو وول مارت ، ولكن من ايكيا؟ لا تخف ، إليك كيفية القيام بذلك.بدلاً من استبدال نقاطك ببطاقة هدايا المتجر ، اختر بدلاً من ذلك جائزة PayPal. ثم اذهب إلى متجر ايكيا أو موقع الويب وتسوق!هذه في الواقع طريقة رائعة للحصول على أثاث مجانًا أو الاقتراب منه قدر الإمكان.

 وفر حتى 30٪ أو أكثر مع بطاقات هدايا أو كوبونات مخفضة

هناك مواقع ويب حيث يمكنك شراء بطاقات هدايا ايكيا مخفضة.وهي تشمل GiftCardGranny و CardBear و Raise. يمكنك توفير 9 ٪ إضافية عن طريق التسوق مع Raise. تأكد أيضًا من مراجعة موقع eBay للحصول على القسائم أو بطاقات الهدايا المخفضة.

قم بزيارة مواقع الكوبونات لتوفير كبير

مواقع الكوبونات رائعة جدًا لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت.مع القسيمة ، يمكنكالحصول على زوج من النظارات بأسعار معقولة.

تحتوي الكثير من مواقع الكوبونات على قسائم لمتاجر النظارات التي ذكرناها أعلاه ، مثل Warby Parker و Zenni. على سبيل المثال ، يحتوي RetailMeNot على قسائم لـ Warby Parker. يمكنك الحصول على قسيمة واحدة 50 ٪ من طلبك ، و القسيمة الأخرى ب 5 دولارات من مشترياتك. أوصي بإلقاء نظرة على هذه المواقع بحثًا عن قسائم النظارات:

 

اربح بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار

هذا عظيم! تمتلك الشركة مسابقات يانصيب حيث يفوز المتسوق ببطاقة هدايا بقيمة 100 دولار كل شهر في كل موقع.

يمكنك المشاركة بطريقتين:

تحقق من الجزء الأمامي من المتجر.امسح بطاقتك (بطاقة فرد من العائلة) عند الخروج.
لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ للحصول على مشاركتك للحصول على فرصة للفوز. لذلك يجب عليك القيام بذلك في كل مرة تذهب إلى المتجر.

 

تسوق من خلال موقع استرداد النقود

إذا كنت تتسوق على موقع Ikea.com كثيرًا ، فاستخدم موقع استرداد النقود لكسب استرداد نقدي لكل دولار تنفقه على الموقع.كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى موقع استرداد النقود مثل Rakuten ، ثم ابحث عن المتجر الذي تريد التسوق منه وانقر على الرابط. ثم قم بالتسوق كما تفعل عادة. ستضيف Rakuten إلى حسابك مع استرداد النقود.

النسبة المئوية لاسترداد النقود

تعتمد النسبة المئوية لاسترداد النقود التي تحصل عليها على العنصر والمبلغ بالدولار الذي تنفقه. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على  50 سنتًا (على سلع تكلف بضعة دولارات) إلى 250 دولارًا (على سلع تكلف 4 آلاف دولار).هناك مواقع أخرى تمنحك استرداد نقدي أيضًا. لذلك قد يكون من المفيد التحقق منها لمعرفة أيهما يمكنك  من الحصول على المزيد من النقود.

استفد من ميزة حماية الأسعار لمدة 90 يومًا

كم هو محبط أن تشتري شيئًا ، فقط لتجده بسعر أرخص بعد بضعة أسابيع فقط؟ محبط جدا ، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت عضوًا في عائلة ايكيا ، فيمكنك الوصول إلى ميزة حماية الأسعار لمدة 90 يومًا. بمعنى أنه إذا اشتريت شيئًا باستخدام بطاقة العائلة ، وتم عرض السلعة للبيع في غضون 90 يومًا من الشراء ، فما عليك سوى إحضار إيصالك وسيعيدون  لك الفرق.كم ذلك رائع؟

 

احصل على صفقات حصرية ورموز ترويجية

مثل العديد من منافذ البيع بالتجزئة ، ستعلن ايكيا عن العروض الخاصة والمبيعات على مواقعها على الويب وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي ، وكذلك على التطبيق.من المحتمل أن العديد منكم استفاد من عروض الجمعة السوداء، دفع هذه الصفحات لوضع إشارة مرجعية عليها ومراقبتها بانتظام.من المرجح أن تكون هناك عروض خاصة ومبيعات.

 

وفر الكثير من خلال التسوق خلال حدث المطبخ

لدى الشركة حدث يعرف باسم “حدث مطبخ ايكيا” والذي يحدث عدة مرات في السنة.

تمنحك الشركة تخزين بطاقات الهدايا التي يمكنك استخدامها لاحقًا للتسوق لشراء أي شيء.

يختلف المبلغ بناءً على المبلغ الذي تنفقه. عادة ما تسير الأمور كما يلي:

  • قم بشراء أي منتج متعلق بالمطبخ: استرد 10٪
  • اشترِ مطبخًا به جهاز أو جهازين: استرد 15٪
  • اشترِ مطبخًا يحتوي على 3 أجهزة أو أكثر: استرد 20٪
  • لذا ضع علامة على التاريخ في تقويمك حتى لا تفوتك.يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل والتذكيرات بأن تصبح أحد أفراد عائلة ايكيا.

 

وفر حتى 50٪ مع عناصر “As-Is”

سيتم العثور على قسم “As-Is” في منطقة الدفع.هذا هو المكان الذي ستجد فيه العناصر التي تم إرجاعها أو عرضها مسبقًا ، وغالبًا ما يتم وضع علامة على خصم يصل إلى 50٪ من السعر الأصلي.أفضل وقت للتحقق من هذا القسم هو أول شيء صباح يوم الاثنين بعد عودة الأشخاص خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

ابحث عن العلامات الصفراء والحمراء

قد تحصل العناصر على سعر جديد و / أو أقل بعد البيع السنوي.كن على اطلاع بالعلامات الصفراء أو الحمراء ، التي عادة ما تكون مؤشرًا على قدر كبير.ولكن يجب التصرف بسرعة ، قد لا تكون موجودة لفترة طويلة!

 

احصل على قطع غيار مجانية

هل سبق لك أن طلبت أو اشتريت منتجًا ووجدت قطعة إما مفقودة أو مكسورة؟ هل لديك القدرة  لشراء جزء بديل؟ مع ايكيا ، ربما لا.

يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى الشركة يحتوي على معلومات الإيصال ووصفه ،ويمكنهم إرسال جزء بديل إليك في غضون أسبوع تقريبًا.يمكن العثور على مزيد من التفاصيل في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم.أيضًا ، قد يحتوي المتجر على بعض قطع الغيار الموضوعة حول المتجر.اتصل بمتجرك المحلي أو اذهب واطلب المساعدة من موظف.

 

تحقق من أمازون بحثًا عن عناصر بنصف السعر

  • يقدم Amazon.com ، كما تعلم على الأرجح ، كل منتج يمكن تخيله.
  • يتضمن ذلك منتجات ايكيا ، الكثير منها بأسعار مخفضة تصل إلى 50٪!
  • فقط اكتب “ايكيا” في شريط البحث وتحقق من النتائج.
  • وإذا كان لديك عضوية في Amazon Prime ، فتأكد من الاستفادة من الاشتراك المجاني لمدة يومين

 

احصل على خصم من٪ 20 إلى٪ 50 باستخدام هذا

تختبر المتاجر (وتجار التجزئة على الإنترنت) منتجات جديدة طوال الوقت. يجب أن تعطي النماذج الأقدم مساحة للنماذج الأحدث.

لذلك لإفساح المجال أمام المنتجات الجديدة ، يجب على بائعي التجزئة التخلص من المنتجات القديمة بسرعة.

هذا هو السبب في أن كل متجر لديه قسم “التخليص” تقريبًا.في ايكيا ، تُعرف هذه “الفرصة الأخيرة”.من الجدير دائما التحقق من ذلك. انت لا تعرف ابدا. العنصر الدقيق الذي تبحث عنه قد يكون في هذا القسم. ويمكنك التوفير في أي شئ من 15٪ إلى 50٪ على منتجات “الفرصة الأخيرة”.

قم بزيارة ikea.com/last-chance

اكتشف المزيد: قم بزيارة ikea.com/last-chance لمشاهدة أحدث العناصر في قسم “الفرصة الأخيرة”.
في المتاجر ، يمكنك البحث عن عناصر ذات علامات صفراء. تشير هذه العلامات الصفراء إلى السعر الأدنى الذي ستبيع الشركة عنصرًا له.

 

أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات
أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات

 

 

استخدم بطاقة المكافآت الخاصة بك

قد لا تحتاج إلى الحصول على بطاقة ايكيا لتوفير المال على مشترياتك.

هل لديك بالفعل بطاقة مكافآت مثل بطاقة Discover أو American Express؟

يمكنك استخدمها لكسب النقود من مشترياتك.أيضا ، هل تتيح لك بطاقة المكافآت استبدال النقاط ببطاقات الهدايا؟

إذا كان الأمر كذلك ، فهل يقدمون بطاقات هدايا ايكيا؟إذا كان الأمر كذلك ، استبدل نقاطك عند الحصول على واحدة.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستخدم نقاطك لاسترداد بطاقة هدايا VISA أو MasterCard ، ثم استخدمها في ايكيا المحلية أو عبر الإنترنت على ikea.com.

 

احصل على رعاية نهارية مجانية

نعم ، تقدم الشركة بالفعل رعاية نهارية للمتسوقين. لذا إذا كنت ترغب في اصطحاب أطفالك للتسوق ، فاستفد منه.يمكنك ترك الأطفال في قسم الرعاية النهارية (الموجود عادة في الجزء الأمامي من المتجر) ،والمعروف باسم “Smaland” لمدة تصل إلى 90 دقيقة. استمتع بفنجان قهوة مجاني كعضو في عائلة ايكيا ، يمكنك الحصول على كوب مجاني من القهوة أو الشاي في المطعم.

 

تعال وأعد خطة

كما يقول المثل القديم ، الوقت هو المال.معظم متاجر ايكيا كبيرة ، ومن السهل أن تشتت انتباهك بكل الأشياء الجيدة أو تضيع في محاولة العثور على ما جئت إليه.من الجيد دائمًا إنشاء قائمة تسوق ، ويمكن أن يساعدك موقعهم على الويب في ذلك.انظر أيضًا إلى خريطة المتجر لمعرفة مكان كل شيء وأسهل طريقة للوصول إليه.نصيحة أخرى هي الدخول من خلال باب الخروج.

نصيحة أخرى

نصيحة أخرى يجب وضعها في الاعتبار هي أنه يمكنك التحقق من العروض الخاصة المحددة لمتجرك المحلي

بالانتقال إلى الصفحة المحلية على موقع الويب.أيضًا ، إذا كنت تخطط للقيام برحلة على الطريق لدى ايكيا

تحقق من موقع الويب للتأكد من أن العنصر الذي تريده متوفر.أيضًا ، قم بقياس الغرفة التي ستضع العنصر بها وقارنها بأبعاد العناصر.أنت لا تريد شراء شيء فقط لتكتشف أنه غير مناسب. أيضًا ، إذا أمكن ، حاول التسوق خلال الأسبوع لتجنب ازدحام نهاية الأسبوع.

 

Ikea Money Saving Hack: مضاعفة مدخراتك

هل تريد نقل مدخراتك إلى المستوى التالي؟ اجمع بعض هذه النصائح!هناك طرق عديدة للقيام بذلك.

  • إليك طريقة سهلة لتجميع مدخراتك.استخدم بطاقتك الائتمانية للمكافآت
  • خيار التوفير الأول لشراء بطاقة هدايا مخفضة.
  • خيار التوفير الثاني. تسوق من خلال موقع استرداد النقود
  • خيار التوفير الثالث باستخدام تطبيق Honey
  • خيار التوفير الرابع. كما ترون ، مع هذه العملية النموذجية ، استفدت من 4 فرص توفير مختلفة بشكل فعال مضاعفة مدخراتك أربع مرات.

أخر عروض ايكيا في السعودية

 

هناك تخفيضات على بعض أواني المطبخ مثل الصواني صينية التقديم LJUV , مقاس ‎45×21 سم‏ 40 ريال   حتى نفاد الكمية) من أصل سعر 54 ريال ، وصينية LJUV,  مقاس ‎65×30 سم‏ 59 ريال (حتى نفاد الكمية)  من أصل سعر 79 ريال ، والعديد من التخفيضات الأخري على ماركة LJUV  حيث يوجد تخفيضات مميزة على مناشف المطبخ والشموع ومفارش الأطباق، وأيضًا تخفيضات على الصحون والأكواب والوسائد، وبعض الأدوات المكتبية مثل دفاتر الملاحظات و حافظة أقلام، وبعض الالعاب الصغيرة، يمكن لك تصفح العروض من خلال هذا الرابط https://www.ikea.com/sa/ar/campaigns/aakhr-frsh-pub7eeafbf0

 

تسوق سعيد!

من المحتمل أن يقدم الكثيرون عناصر ايكيا كهدايا ، أو يبحثون عن شيء لأنفسهم بمجرد انتهاء موسم العطلات. يجب أن تساعد هذه النصائح في جعل هذه الرحلة أكثر راحة بأسعار معقولة قليلاً.

 

أفضل طرق توفير المال في ايكيا ikea والحصول على خصومات شاركنا بالرآي في التعليقات.

كيف تكتسح عالم التسويق وتصبح مسوق إلكتروني محترف

كيف تكتسح عالم التسويق وتصبح مسوق إلكتروني ، إذا كنت أحد الأشخاص الذين يريدون تعلم اهم اساسيات التسويق

والعمل بهذا المجال… او كنت تعمل بمجال التسويق و تريد الوصول للتميز والاحتراف لتحقيق المزيد من النجاح فأنت بحاجه

إلى هذه الدروة التدريبية، التي لنً تجعلك فقط تتعلم اهم اساسيات التسويق إنما أيضا سوف تجعلك تكتسح هذا

المجال،فإذا كنت تريد الوصول إلي أقصي درجات النجاح بمشروعك التجاري و تحقيق أرباح ضخمة تأكد ان هذا الأمر لن يكون

شيء شديد الصعوبة بعد انتهائك من دورة اكتساح التسويق و التجارة الالكترونية لان هناك مدرب محترف في انتظارك.للمزيد من المعلومات عن دورة اكتساح اضغط هنا

تابع صفحتنا على فيس بوك من خلال هذا الرابط//www.facebook.com/ANbilArabi/

تفضيل
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الدعم الفني
تحتاج مساعدة تواصل معي واتساب
إغلاق
إغلاق